keyworld

keyworld

منتديات مفتاح العالم
 
الرئيسيةblackاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبرز ألعاب الفيديو بمعرض الترفيه الإلكتروني "E3"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zipoks



عدد المساهمات : 44
نقاط : 2000
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/02/2013
الموقع : www.gaza.hacker.net

مُساهمةموضوع: أبرز ألعاب الفيديو بمعرض الترفيه الإلكتروني "E3"   السبت فبراير 02, 2013 7:38 pm

برزت ألعاب الفيديو بجانب أحدث الأجهزة الإلكترونية بمختلف أشكالها خلال معرض الترفيه الإلكتروني "E3"، المنعقد حالياً بمدينة "لوس أنجلوس" الأمريكية، حيث ركزت أيضا العديد من الشركات المتخصصة في صناعة ألعاب الفيديو على تسليط الضوء على أحدث منصاتها برؤى مختلفة.

وأثارت لعبة Watch Dogs إعجاب الكثير من الحاضرين، والتي استغرق تطويرها سنتين من قبل شركة "يوبي سوفت إنترتينميت-Ubisoft" الفرنسية، والتي تدور أحداثها حول مغامرات العالم المفتوح، حيث تمنح اللاعبين القدرة على السيطرة على المدينة التي تدور أحداث اللعبة داخلها من خلال جهاز كمبيوتر. الهدف منها هو تحطيم النظام المخترق والقضاء عليه، وستتوافر لكل من "PC"، و"بلاي ستيشن 3"، و"إكس بوكس 360".

واستعرضت الشركة الجزء الجديد من سلسلة لعبة "Dead Space 3": المقدمة من شركة "إلكترونيك آرتس-EA"، الذي ظهر في أحد الكواكب الثلجية وهو إمكانية اللعب التعاوني، حيث تشمل وظيفة "Drop-in/Drop-out-Coop"، التي تتيح للاعبين اتخاذ قرار التعاون والمحاربة معا ضد وحوش اللعبة التي تسمى "Necromorphs"، وستظهر اللعبة بحلول شهر فبراير القادم لكل من "PC"، و"بلاي ستيشن 3"، و"إكس بوكس 360".

وقدمت شركة "يوبي سوفت إنترتينمينت" الجزء الجديد من سلسلة ألعاب "سبلنتر سيل" للأكشن والتجسس وهو لعبة "Splinter Cell Blacklist خلال المؤتمر الصحافي لشركة مايكروسوفت، وتدور أحداثها حول ما ستتعرض له الولايات المتحدة من شن هجمات إرهابية موجهه من قبل عدد من الدول التي لديها انتشار واسع للقوات الأمريكية داخل بلادها محاولة التخلص من الأصول الأمريكية وفرض انسحابها.

وتؤكد الشركة أنها ستستمر على نفس نمط اللعبة السابقة "سبلنتر سيل -Conviction"، إلا أن الغرض منها هو ترقية اللعبة ودعمها لتقنية "كينيكت"، وستكون متاحة في ربيع العام القادم لكل من "بي سي"، و"بلاي ستيشن 3"، وإكس بوكس 360".

وأعلنت شركة "نينتيندو" عن لعبتها ثنائية الأبعاد المطورة خصيصا لجهاز ألعابها المحمول الجديد "وي يو"، لعبة "New Super Mario Bros.U ،وهي مشابهة للسابقة، لكن أدخل عليها بعض التغييرات البسيطة، مثل ميزة اللعب التعاوني التي تمتد لخمسة لاعبين، أربعة يستخدمون وحدة التحكم "وي"، أما اللاعب الخامس فبإمكانه مساعدة الآخرين باستخدام يد التحكم اللمسية الخاصة بمنصة "وي يو" المسماة "GamePad"، وقد أطلقت عليها نينتيندو "Boost-Modus"، بالإضافة إلى دعم هذه اللعبة لشبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بنينتيندو باسم "Miiverse" وهي منصة جديدة لتواصل اللاعبين مع بعضهم البعض على شبكة الإنترنت على غرار منافسيها سوني وآبل.

وأكدت شركة "Ubisoft" قدوم لعبة "Assassin’s Creed III Liberation بحلتها الجديدة لمنصة "بلاي ستيشن فيتا" الخاصة بسوني، ولأول مرة في ألعاب مغامرات الأكشن تجسد المرأة الشخصية الرئيسية، وتدور أحداثها حول محاربة البطلة الفرنسية "Aveline" من أصول إفريقية من أجل حرية مدينة "نيو أوليانز" الواقعة بولاية "لويزيانا" من قبضة الإمبراطورية الإسبانية التي تحاول السيطرة عليها خلال القرن 18.

وستظهر اللعبة في 31 من شهر أكتوبر/تشرين الثاني للعام الجاري مع ظهور الإصدار الجديد لجهاز "بلاي ستيشن فيتا" باللون الأبيض.

وقدمت شركة "يوبي سوفت" العرض الأول للعبة ZombiU بالتعاون مع شركة نينتيندو "زومبي يو"، لأجهزة "وي يو"، حيث يتضمن ذراع التحكم للاعب GamePad على حقيبة ممتلئة بتشكيلة واسعة من الأسحلة الثقيلة والخرائط والذخائر مع سلسلة من الناجين التي تحاول النجاة وتسير أحداث اللعبة بطريقة شيقة وهي موجهه للاعبين المحترفين، وسيتم طرحها في وقت لاحق من العام الجاري.

وطورت لعبة Ascend:New Gods من قبل Signal Studio مطوري لعبة الأكشن Toy Soldiers القادمة لمركز الألعاب "إكس بوكس لايف"، وتدور أحداثها حول سلالة عملاقة من المحاربين الأقوياء خلقت من أجل خدمة إرادة الآلهة. هذه اللعبة تسمح باتصال لا مثيل له بين وحدات منصة الإكس بوكس وهواتف "ويندوز فون".

وستتوفر لعبة "Need for Speed Most Wanted": لسباق السيارات في 31 أكتوبر القادم لأجهزة بلاي ستيشن 3، وإكس بوكس 360، و"بي سي"، وبلاي ستيشن فيتا"، وكذلك منصات نظامي التشغيل "أندرويد"، و"آي أو إس"، وستدعم اللعبة المقدمة من شركة "EA" تكنولوجيا "Autolog" المطورة من قبل "Criterion"، التي تخلق روح التحدي بين المتسابقين داخل الشبكة الاجتماعية لكل لاعب.

ودمجت شركة "سوني" متعة اللعب مع روعة القراءة من خلال الكتاب التفاعلي Wonderbook التي تخلق جواً ساحرا للطفل أو اللاعب من خلال تفاعل الكتاب مع كاميرا سوني، بالإضافة إلى إمكانية استخدام جهاز التحكم الاستشعاري Move Controller كعصا سحرية شخصية عند تقليب صفحات الكتاب والتفاعل معها، وBook of Spills أول عنوان لهذا الكتاب التفاعلي للكاتبة البريطانية "جوان رولينغ موراي" المشهورة باسمها الفني "JK Rowling" مؤلفة سلسلة أفلام الساحر "هاري بوتر"، والذي سيصدر في نوفمبر 2012.

ولعبة "Batman:Arkham City: تحمل اسم Armored Edition أو النسخة المدرعة بطابع ومميزات جديدة طُورت من قبل شركة "WB Games Montreal" خصيصا لمنصة "Wii U"، وستضفي "GamePad" لمسة خاصة تفاعلية مع اللعبة وهي "وضع الخفاش"، وغيرها، فهذه اللعبة تستعرض مزايا وحدة "جيم باد"، ومن المتوقع ظهورها بحلول شتاء 2012.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أبرز ألعاب الفيديو بمعرض الترفيه الإلكتروني "E3"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
keyworld :: الحاسوب والبرامج :: الالعاب والترفيه الالكتروني-
انتقل الى: